ريماااا

صورتي
انا احساس انسانة انخلقت فى غير زمانى وغير مكـــاني ،،امممممممم موغرور بس احساس

السبت، 7 مارس 2009


شمسوي مع غيري .. وش الدنيا في قربه قول ياروحي انت متهني ..
ولابشوقي لي مشغول انا مازلت افكر فيك ..
واموت في حبك وطاريك ولكن هذي اطباعي ..
اخبي الحزن بي ماقول رجعت اسأل غصب عني ..
جبرني الشوق واعذرني انا ماقدر على قلبي ..
عجزت القى لوفاه حلول انا مازلت افكر فيك ..
واموت في حبك وطاريك ولكن هذي اطباعي ..
اخبي الحزن بي ماقول أمانه ان جيت في بالك ..
تطمن قلبي عن حالك على الذكرى انا عايش ..
وكيف انساك مو معقول انا مازلت افكر فيك ..
واموت في حبك وطاريك ولكن هذي اطباعي ..
اخبي الحزن بي مااقول
حسبت اني بعد فرقاك ….. راح اهوى غصب ونساك لقيت الحب معا غيرك….
. امل من اوله مقتوووول انا مازلت افكر فيك ……
واموت بحبك وطاريك ولكن هذي اطباعي…… اخبي الحزن بي ماقول

هناك تعليق واحد:

  1. جميل يا ريما
    أحببت ما كتبتِ
    أرجوكِ .. لا تتوقفي فلديك موهبة رائعة
    لكِ مني كل الود ..

    ردحذف